المدينة المنورةالجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ كأس متري رئيس المقبس مسامير رئيس المقبس مسامير 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5428 مرة مصدر: الوقت:2023-07-04 02:07:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة معدنية مسطحة ، صامولة غطاء K القي...

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام المدينة المنورةالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط المدينة المنورةالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

على الرغم من وجود العديد من أنواع المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. معيار GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التثبيت ، ويتضمن المعيار: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك كهربائياً للمثبتات] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

الصواميل العادية مناسبة للاستخدام في معدات التحميل الثابت. يتم استخدام الصواميل العادية للتثبيت على قطع العمل الثابتة والتعاون مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وزنبركية لضمان موثوقية الجوز. ومع ذلك ، عند تحريك قطع العمل ذات الأحمال الاهتزازية ، قد يتسبب الاهتزاز في فك الجوز. كنوع من الجوز ، يتم استخدام الصمولة المشقوقة لربط الجهازين الميكانيكيين بإحكام. يتم استخدامه بشكل أساسي في المناسبات ذات الحمل الاهتزازي أو الحمل المتناوب. يتم استخدامه مع دبوس الانقسام لضمان المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. غالبًا ما تستخدم موثوقية الشد كصمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لمنع الجوز الرئيسي من فك الظهر.

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المدينة المنورةGB845 ، صواميل مشقوقة ، مسامير نصف أسنان ممتدة ، براغي ذات رأس مثلثة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك حل قطعة.

متري مسامير غطاء رأس مأخذ الكأس

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].