المدينة المنورةالجملة 201 مسامير الخشب الفولاذ المقاوم للصدأ جولة رئيس عبر مسامير التنصت الذاتي 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5546 مرة مصدر: الوقت:2023-01-16 04:56:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير طويلة من الفولاذ المقاوم لل...

تُعرف الغسالات المانعة للتسرب أيضًا باسم غسالات مانعة للتسرب ، وغسالات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وحشيات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وغسالات DIN25201 المضادة للفك ، وغسالات مزدوجة الغلق ذاتيًا ومضادة للارتخاء ، وغسالات مزدوجة الوتد من نوع إسفين ، إلخ.

تستخدم مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع ، والتي يمكن استخدامها في المنتجات الميكانيكية وكذلك المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، مثل صناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف البلاستيكية ، وصناديق التغليف الورقية ، وصناديق التغليف الورقية ، إلخ. عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل في المنتجات الصناعية الحرفية اليومية ، تكون متطلبات درجة الشد منخفضة بشكل عام ، ولكن يجب أن تكون سهلة التركيب والاستخدام. عند تجميع مثبتات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة ، من الضروري عمومًا لف الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة يدويًا عدة مرات حتى يتم شدهما ، الأمر الذي يستغرق وقتًا ويسبب إزعاجًا في الحياة اليومية. أقل ، يتجلى في زيادة تكاليف العمالة. ملخص الاختراع الغرض الرئيسي من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت براغي وصواميل يسهل تركيبها في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في حالة التقنية الصناعية السابقة. يتم تجميع الاثنين وتثبيتهما ، وهو مناسب للاستخدام.

حاليًا ، يشتمل اللولب عمومًا على جسم ساق ، وجزء ملولب يتكون على الحافة الخارجية لجسم السيقان ، ورأس مخروطي الشكل في النهاية الخلفية لجسم الساق. عندما يكون الخيط الحالي قيد الاستخدام ، نظرًا لأن جزء الخيط أسطواني ، يكون جزء الخيط وقطعة العمل عموديًا ، لذلك يكون شاقًا نسبيًا عند الاستخدام ، ويصعب تحديد موقعه والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله وفتحه.

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B المدينة المنورةGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

الصواميل العادية مناسبة للاستخدام في معدات التحميل الثابت. يتم استخدام الصواميل العادية للتثبيت على قطع العمل الثابتة والتعاون مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وزنبركية لضمان موثوقية الجوز. ومع ذلك ، عند تحريك قطع العمل ذات الأحمال الاهتزازية ، قد يتسبب الاهتزاز في فك الجوز. كنوع من الجوز ، يتم استخدام الصمولة المشقوقة لربط الجهازين الميكانيكيين بإحكام. يتم استخدامه بشكل أساسي في المناسبات ذات الحمل الاهتزازي أو الحمل المتناوب. يتم استخدامه مع دبوس الانقسام لضمان المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. غالبًا ما تستخدم موثوقية الشد كصمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لمنع الجوز الرئيسي من فك الظهر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الخزانة المجلفنة بالألوان ، غسالات البرقوق ، المكسرات الرقيقة ذات الفتحات السداسية ، المدينة المنورةالبراغي 304A وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسبة.

مسامير خشبية

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].