المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ مسدس داخلي مجموعة المسمار مقطوعة الرأس مسدس المقبس المسمار آلة الأرز أعلى سلك توقف الدفع 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5602 مرة مصدر: الوقت:2022-10-31 22:12:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية للأزرار الدقيقة ، وغس...

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الالمدينة المنورةبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالة المجلفنة بالغمس الساخن المدينة المنورةGB97 ، والمدينة المنورةمسامير الهيكل ، والصواميل النحاسية المخرشة المصبوبة بالحقن بالنحاس ، والمسامير المدينة المنورةGB975 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مأخذ مسدس

201 مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].