المدينة المنورةتجهيز 201 براغي تمدد من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5426 مرة مصدر: الوقت:2023-08-21 03:00:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، براغي وصواميل ، ص...

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب الالمدينة المنورةبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

المشكلة التقنية الرئيسية التي تم حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، وذلك لتوفير طريقة تثبيت PCB مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي تثبيت للتثبيت ، والذي يتضمن جسمًا لولبيًا ، السطح المحوري لجسم المسمار يتكون من أسنان لولبية ممتدة ، وجسم المسمار عبارة عن الجزء السفلي به ذيل لولبي نصف كروي ، ويتم تزويد الجزء العلوي من جسم المسمار برأس لولبي ، ويتم تزويد السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار بفتحة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتكون جسم اللولب من قضيب مدبب علوي وقضيب لولبي أسطواني سفلي ، والقضيب المخروطي عبارة عن مخروط مقلوب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن قطر السطح العلوي الدائري للمخروط المقلوب للقضيب المخروطي يساوي قطر فتحة التثبيت اللولبية. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن اللولب يحتوي أيضًا على غسالة ، والغسالة مرتبة بين المدينة المنورةرأس المسمار والجسم اللولبي ، والغسالة عبارة عن أسطوانة. وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يحتوي السطح السفلي للغسالة الأسطوانية على مجموعة من الأسنان ، والأسنان على طول حافة الاتصال بين السطح العلوي للمخروط المقلوب للغطاء المستدق قضيب والغسالة تتشكل الأضلاع بالتمدد للخارج. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن أسنان الغسالة متصلة بلوحة PCB وتضغط عليها. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشريط البارز عبارة عن هيكل على شكل قوس أو شكل مستقيم. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الفتحة المفتوحة على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هي فتحة. [0018] وفقًا لتجسيد مفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن الشق المقدم على السطح العلوي لالمدينة المنورةرأس المسمار هو أخدود متصالب. وفقًا للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن المدينة المنورةبرغي التثبيت يتكون بشكل متكامل من مادة موصلة. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت للتثبيت المصممة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لا يمكنها فقط ضمان دقة موضع تركيب ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولكن أيضًا يمكن تثبيتها بسهولة وموثوقية ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصنيع و نفايات المواد المعدنية.

بشكل عام ، يتم تصنيع المدينة المنورةالبراغي أو الصواميل المستخدمة لضغط قطع العمل أو التركيبات في الفتحة على شكل حرف T من طاولة أدوات الماكينة في شكل مربع أو مستطيل. الأمور غير مريحة للغاية.

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

1. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالمدينة المنورةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن المدينة المنورةبرغي التثبيت هو نوع من المدينة المنورةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: التصنيع الدقيق للفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير لولبية المقبض ، والحشيات القياسية الأمريكية ، ومسامير غطاء رأس مقبس النايلون وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن يوفر لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

تصنيع 201 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].