المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ توسيع المسمار التوسع الترباس سحب انفجار المسمار المسمار يطول التوسع

كاتب:[email protected] نقر:5363 مرة مصدر: الوقت:2024-01-24 12:10:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة سداسية هيكل فولاذي 10H ، حشية غلا...

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

الالمدينة المنورةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الالمدينة المنورةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك المدينة المنورةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط المدينة المنورةبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، المدينة المنورةالبراغي ، الصواميل.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية ، المدينة المنورةDIN985 ، براغي ذات مقبض نجمي ، مسامير على شكل U مربعة الشكل على شكل U وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].