المدينة المنورةتخصيص 201 مظلة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبر المسمار الذاتي التنصت على المسمار رئيس الخشب المسطح 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5469 مرة مصدر: الوقت:2023-06-29 22:06:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية لولبية المقبض ، ومسا...

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

عندما يتحقق تأثير الشد بواسطة الجوز ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام مفتاح ربط لإصلاح الجوز أو لف الجوز لتحقيق تأثير التثبيت. أثناء عملية الاستخدام ، يتم تحديد حجم الجوز ، لذلك من الضروري استخدام نوع مفتاح الربط المقابل والصمولة المقابلة. في عملية الشد ، أثناء عملية التثبيت ، يكون حجم مفتاح الربط كبيرًا ، أي أنه لا يمكن معالجة الجوز ، ويستغرق الأمر وقتًا للعثور على مفتاح ربط مناسب ، وهو غير فعال.

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

عادة ، يتم تثبيت عجلة السيارة على غطاء المحور المدينة المنورةمع مسامير ودبابيس تحديد الموضع ، ويتم تثبيت محور الإطارات والغطاء على المحور باستخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وصواميل الضبط. يمكن أن يعمل هذا الهيكل بشكل طبيعي خلال فترة زمنية معينة عندما تكون سرعة السيارة منخفضة والاهتزاز صغيرًا. ومع ذلك ، عندما تعمل السيارة لفترة طويلة ، خاصةً عندما يكون سطح الطريق غير مستوٍ ويتغير الحمل بشكل حاد ، فإن كم المحور يكون له تأثير كبير. بمجرد أن تكون قوة القص المتولدة كبيرة جدًا ، سوف ينكسر الدبوس ، وسيتم فك الجوز. ستتأثر العجلة والمحور. إذا لم تكن الصيانة في الوقت المناسب ، أو كان السائق قليل الخبرة ، فستتعرض السيارة لحادث يسقط فيه الإطار مع محور العجلة. هذا خطير للغاية. لذلك يبحث الناس عن طرق لمنع العجلات والمحاور من السقوط

مجموعات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي والغسالات المسطحة GB / T 9074.1-2002 مسامير الرأس المجوفة المتقاطعة ومجموعات غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية GB 9074.2-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ومجموعات الغسالات الزنبركية GB 9074.3-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ونوابض وغسالة ومسطحة مجموعة الغسالة GB 9074.4-88 اللولب الصغير المجوف المتقاطع ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.5-88 المدينة المنورةبرغي رأس صغير مجوف ومجمع الغسالة الكبيرة GB 9074.6-88 88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.8-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي الشكل GB 9074.9-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي مجمع الغسالة المحكم GB 9074.10-88 رأس سداسي الأخدود المتقاطع مجموعة الترباس والغسالة المسطحة GB 9074.11-88 الترباس ذو الرأس السداسي ذو الأخدود المتقاطع ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.12-88 الترباس ذو الأخدود المتقاطع ذو الرأس السداسي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع ومقبض الغسالة المسطح embly GB9074.13-88 الترباس ذو الرأس السداسي ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.15-88 المدينة المنورةمسامير رأس سداسية ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة خارجية GB 9074.16-88 المدينة المنورةبرغي رأس سداسي وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.17-88 من المدينة المنورةبرغي التنصت والغسالة المسطحة التجميع GB / T 9074.18-2002 المدينة المنورةبرغي ذاتي اللولبة ذات الرأس السداسي المجوف ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.20-88 المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي برأس سداسي متقاطع ومجموعة الغسالة الكبيرة GB 9074.21-88 لتجميع غسالات زنبركية GB 9074.26-88 المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسنن خارجي غسالات للتركيبات GB 9074.27-88 غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي للتركيبات GB 9074.28-88.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية سميكة ، ومسامير دعم بلاستيكية ، والمدينة المنورةمسامير سداسية مشذبة ، ومسامير حديدية عالية القوة ، ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

مسامير مظلة فيليبس التنصت الذاتي

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].