المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رئيس مستدير المسمار الذاتي التنصت على رأس عموم المسمار الذاتي التنصت 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5389 مرة مصدر: الوقت:2024-01-13 17:48:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي مجموعة البندق ، ملحقات حشية ك...

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

الجوز عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع المدينة المنورةبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

المواد والمعدات الرئيسية: 1.1 يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات مصحوبة بشهادات جودة ومطابقة لمتطلبات التصميم والمعايير الوطنية. 1.2 يجب تخزين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في فئات وفقًا لمواصفاتها ، ويجب حمايتها من المطر والرطوبة. لا تستخدمه إذا كانت المدينة المنورةالبراغي والصواميل غير متطابقة وكانت الخيوط تالفة. في حالة تآكل المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، يجب أخذ عينات من القوة المحورية للشد واستخدامها فقط بعد تلبية المتطلبات. يجب ألا تتلوث المدينة المنورةالبراغي ، إلخ ، بالتربة أو الزيت ، ويجب أن تظل نظيفة وجافة. يجب استخدامه في نفس الدُفعة وفقًا لرقم الدُفعة ، ويجب ألا يكون مختلطًا أو مختلطًا. 1.3 الأدوات الرئيسية: مفتاح وجع عزم الدوران الكهربائي ، وجع عزم الدوران اليدوي ، ومفتاح ربط يدوي ، وفرشاة سلكية ، وحقيبة أدوات ، وما إلى ذلك. يجب أن يفي معامل الاحتكاك بمتطلبات التصميم (المطلب هو أن يكون فولاذ Q235 أعلى من 0.45 وأن فولاذ المنغنيز 16 أعلى من 0.55). يُسمح لخشب سطح الاحتكاك باحتوائه على مقياس أكسيد الحديد المتبقي. يمكن أن ينتج عن سطح الاحتكاك المعالج سطح صدأ أحمر ثم تثبيت المدينة المنورةالبراغي (يتم تخزينها عمومًا في الهواء الطلق لمدة 10 د تقريبًا). يمكن تركيب سطح الاحتكاك بالسفع الرملي بدون الصدأ. عند الطحن بعجلة الطحن ، فإن نطاق الطحن لا يقل عن 4 أضعاف قطر الالمدينة المنورةبرغي ، ويكون اتجاه الطحن عموديًا على اتجاه القوة ، ويجب أن يكون سطح الاحتكاك بعد الطحن خاليًا من التفاوت الواضح. يجب منع سطح الاحتكاك من التلوث بالزيت أو الطلاء. إذا كانت ملوثة ، يجب تنظيفها جيدًا. 2.2 تحقق من حجم ثقب فتحة الترباس ، يجب إزالة النتوءات الموجودة على حافة الفتحة. 2.3 يجب تغليف المسامير والصواميل والغسالات التي تحمل نفس رقم التشغيلة والمواصفات للاستخدام. 2.4 يجب معايرة مفاتيح الربط الكهربائية واليدوية.

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ماركة Yueluo ، مصنعي حشية اقتران مربعة ، غسالات I-beam المسطحة للفولاذ السيئ ، أعمدة عزل اللوحة الأم ثنائية الفينيل متعدد الكلور وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةعبر مسامير جولة رئيس التنصت على الذات

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].