المدينة المنورةتوريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس دائري عبر آلة المسمار عموم رأس آلة سلك المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5567 مرة مصدر: الوقت:2023-01-20 20:03:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية صغيرة ، صواميل ذاتية ...

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دبوس تحديد الموضع اللولبي ، والذي يتكون من جزء أساسي من الجسم وجزء إدخال. جزء الجسم الرئيسي عبارة عن هيكل دائري دائري ، ويتم تزويد الجزء السفلي من الهيكل الدائري الدائري بأخدود مستطيل. يتم تثبيت جزء الإدخال في الجزء الأوسط من السطح العلوي لجزء الجسم الرئيسي ، ويكون الجزء السفلي من جزء الإدخال وقسم التلامس لجزء الجسم الرئيسي في هيكل دائري مبتور ، والجزء العلوي من جزء الإدخال يكون هيكل أسطواني ، والسطح الخارجي للهيكل الأسطواني مزود بخيوط ؛ دبوس تحديد موضع المسمار ، الهيكل بسيط والتصميم بارع. يمكن وضع التصميم الهيكلي الخاص للجزء الرئيسي وجزء الإدخال بين الثقب والقالب في عملية المعالجة الأولى ، مما يقلل بشكل فعال الفجوة المتكونة أثناء المعالجة بين الثقب والقالب. ثابت بإحكام ، ومناسب لاحتياجات الإنتاج الصناعي على نطاق واسع.

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ملحقات طاولة وكرسي المدينة المنورةالبراغي ، 3030 ، اقتران الصواميل الطويلة ، غسالات Q401 المسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المدينة المنورةجولة رئيس آلة فيليبس المسمار

توريد 201 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].