المدينة المنورةإنتاج 201 غسالة مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ غسالة مسطحة غسالة ميزون معدنية 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5469 مرة مصدر: الوقت:2023-08-28 01:41:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل شفة توريد المصنع ، مسامير قابلة...

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

في مجموعة المفاتيح الخاصة بمعدات الطاقة ذات الجهد العالي والمنخفض ، يتم طلاء أو رش سطح العديد من أغطية المفاتيح بالبلاستيك ، ويجب أن تكون عوارض التثبيت والأجزاء الأخرى من مجموعة المفاتيح الكهربائية والخزانة بأكملها مؤرضة باستمرار وفقًا لمتطلبات معايير المفاتيح الكهربائية تحسين الاستخدام الآمن للمعدات. نظرًا لأن اللولب المشترك وغسالة الزنبرك والغسالة المسطحة والاتصال الهيكلي من نوع الجوز بين سطح الغلاف وشعاع التثبيت المعدني لا يمكن أن يفي بمتطلبات استمرارية التأريض ، من أجل تلبية المتطلبات ، يتم طلاء سطح الغلاف أو قبل ذلك الرش ، يجب لحام مسامير التأريض الخاصة. مع زيادة حزم التثبيت ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير الملحومة ، مما يزيد من تعقيد تقنية معالجة المنتج ، ويهدر ساعات العمل ويزيد التكاليف.

قم بمحاذاة فتحات التثبيت الأربعة 12-5 من لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 مع أعمدة تحديد الموضع الأربعة 4 من صينية اللولب 1 ، وضعها على صينية اللولب 1. يتم تمرير العديد من المدينة المنورةالبراغي 5 عبر لوحة التثبيت السفلية 12-2 بوصة منعطف أو دور. فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، الفتحة الافتتاحية 12-32 للوحة الحاجز 12-3 ، الحلقة الداخلية للغسالة الزنبركية 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ، امسك الزنبرك لوحة وضع الغسالة 2 يدويًا يسحب المقبض المرتفع 12-31 من لوحة الحاجز 12-3 لوحة الحاجز 12-3 من لوحة التثبيت العلوية 12-1 ولوحة التثبيت السفلية 12-2 ، والعديد من غسالات الزنبرك 7 تمريرات من خلال الفتحات الموجودة في لوحة التمركز السفلية 12-2. تسقط فتحات الغسالة الزنبركية 2-7 على طول قضيب المسمار اللولبي 5 ، بحيث يخترق قضيب المسمار اللولبي 5 في الغسالة الزنبركية 7 ، كما هو موضح في الشكل 10 ، ثم تتم إزالة لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 لإكمالها عملية خيوط المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع.

الجدار الجانبي لفتحة الترباس ملولب ، ويتم تزويد الجزء العلوي من الجوز بعدة شقوق تسطيح. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام الشقوق الثلاثة المسطحة كنقطة محورية لأداة الشد ، و

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الغطاء الكبير GB869 ، المدينة المنورةصواميل اللحام النقطي السداسية ، الأكمام اللولبية للتثبيت بالضغط 3 ، الصواميل المصنوعة من الفولاذ غير المقاوم للصدأ وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةحشية مسطحة

إنتاج 201 غسالة مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].