المدينة المنورةالجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ شقة رئيس غاطسة رئيس المقبس مسامير 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5880 مرة مصدر: الوقت:2022-05-12 05:20:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ANSIB18.2.2 ، صواميل أثاث من الحديد والأ...

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

يمكن تقسيم أنواع المسامير تقريبًا إلى النوع المفتوح والنوع المغلق ونوع الأسطوانة المزدوجة وسلسلة نوع الأسطوانة المفردة. فيما يلي وصف موجز لنماذجهم الخاصة. مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة: لتثبيت أجزاء التثبيت التي تتطلب أسطحًا ناعمة وجميلة بعد التثبيت. المدينة المنورةبرشام أعمى مزدوج الأسطوانة: أثناء التثبيت ، يسحب المغزل نهاية جسم البرشام إلى شكل أسطوانة مزدوجة ، ويثبت الجزأين الهيكليين المراد برشامهما ، ويمكن أن يقلل الضغط الذي يعمل على سطح الأجزاء الهيكلية. الاستخدامات: تستخدم بشكل أساسي في تثبيت الأجزاء الهيكلية الرقيقة المختلفة في مختلف المركبات والسفن والبناء والآلات والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. المدينة المنورةبرشام أعمى بحافة كبيرة: بالمقارنة مع المسامير العمياء العادية ، فإن قطر غطاء الألمنيوم لهذا البرشام أكبر بكثير. عندما يتم تثبيت البرشام بالموصل ، فإنه يحتوي على مساحة تلامس أكبر وسطح دعم أقوى ، والذي يمكن أن يعزز قوة عزم الدوران ، ويمكن أن يتحمل توتر شعاعي أعلى. الصناعة القابلة للتطبيق: إنها مناسبة لتثبيت المواد ذات الأسطح الهشة واللينة والثقوب الكبيرة جدًا. للقطر المتزايد للحافة تطبيقات حماية خاصة للمواد اللينة. المدينة المنورةبرشام أعمى مغلق: مصمم للالتفاف حول رأس المغزل بعد التثبيت ، وهو مثالي للعديد من التطبيقات التي تتطلب العزل المائي. مع قوة القص العالية ، ومكافحة الاهتزاز ، ومكافحة الضغط العالي.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسطحة ورقيقة ، وأعمدة من النايلون ذات اتجاهين ، وصواميل نحاسية نقية ، وصواميل نحاسية قياسية أمريكية وصواميل سداسية UNF الأمريكية منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس شقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].