المدينة المنورةبرغي مخصص مضاد للسرقة من النوع S درابزين خاص برغي مضاد للسرقة صامولة أحادية الاتجاه برغي مضاد للسرقة 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5729 مرة مصدر: الوقت:2022-08-20 16:41:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس مستديرة JISB1171 ، مسامي...

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المزيد من المسامير في إطارات السيارات. نظرًا لوجود مطبات طويلة المدى في السيارة ، فإن المعدات التقليدية عرضة للارتخاء أثناء عملية الاستخدام ، مما يؤثر على السلامة. تحتاج المشاكل المذكورة أعلاه إلى التحسين على المعدات التقليدية ، فكيف تصمم برشام على إطارات السيارة ، تصبح هذه مشكلة نحتاج إلى حلها.

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

البرشام الأساسي هو نوع جديد من أدوات التثبيت الملائمة للتثبيت. يمكن أن تظهر مزاياها الفريدة في مساحة صغيرة نسبيًا أو في بيئة لا يوجد فيها مسدس برشام أو لا يمكن استخدام مسدس برشام. يمكن تثبيت جزأين متصلين أو أكثر بنجاح عن طريق ضرب المغزل على جانب واحد بمطرقة أو أدوات أخرى. يمكن تقسيم المسامير الأساسية إلى مسامير برشام أساسية مفلطحة ومسامير برشام أساسية غاطسة وفقًا لشكل حافة غطاء الظفر. وفقًا لتركيبات المواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى جميع المسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم ، والمسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم الفولاذي ، وجميع المسامير الأساسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير ، والمسامير الفولاذية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، وما إلى ذلك. لا يلزم تثبيت المسامير الأساسية بمسدسات التثبيت اليدوية أو مسدسات التثبيت الهوائية مثل المسامير العمياء. لديهم تثبيت وراحة أفضل ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في تثبيت الأجزاء المتصلة المختلفة.

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل أحادي الرأس بعمود من النايلون السداسي ، وغطاء نحاسي برأس كروي. الجوز ، ANSIB18.2.1 المدينة المنورةالبراغي القياسية الأمريكية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مسامير خاصة لحاجز الحماية من النوع S.

مسامير مخصصة ضد السرقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].