المدينة المنورةإنتاج 303 الفولاذ المقاوم للصدأ الترباس المسمار كم مفتاح قفل الخيط غمد الفولاذ المقاوم للصدأ كم المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5404 مرة مصدر: الوقت:2024-01-20 05:22:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية طبيعية من الدرجة 4 ،...

يتم توفير جهاز تجميع البرشام بقاعدة ، ويتم تزويد منتصف القاعدة بأخدود رأسي ، ويمتد الجدار السفلي للأخدود العمودي إلى الأمام ويتم تعليق كتلة محدبة أفقية ؛ يتم تثبيت السطح العلوي للكتلة المحدبة بإبرة برشام رأسية وعمود توجيه ، ويغطي جسم العمود لعمود التوجيه بنابض رجوع ؛ يتم تثبيت كتلة منزلقة مفتوحة لأسفل على الكتلة المحدبة ، وتبرز الأطراف العلوية لإبرة البرشام وعمود التوجيه على التوالي في الكتلة المنزلقة على الجدار العلوي للكتلة المنزلقة. في فتحة التثبيت وفتحة التوجيه ، يتم توفير الجدار الداخلي لثقب التثبيت بخط أفقي كبير وسفلي صغير ؛ الجزء العلوي من الجدار السفلي للأخدود العمودي مزود بضلع حد إرشادي. تقوم شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. بتعيين إبرة البرشام أسفل قطعة العمل ، وتستخدم مثقاب القالب العلوي للضغط على قطعة العمل ، وتكمل إبرة البرشام تشغيل البرشام ، وتغفل المشغل عن الدوران وحمل البرشام لوحة المحطة ، وبالتالي تجنب البرشام بشكل فعال من ظاهرة خروج ثقب البرشام. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء التشغيل ، يتم وضع قطعة العمل على السطح العلوي من شريط التمرير ، ويتم استخدام أضلاع حد دليل قطعة العمل وأعمدة التوجيه كأعمدة ومحددات نصف قطرية على التوالي. جودة التثبيت جيدة ، ويتم تحقيق الغرض من توفير الوقت والعمالة والكفاءة العالية.

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

تتكون العملية الفنية لطلاء النيكل والفوسفور للبراغي عالية القوة من ثلاثة أجزاء: الجزء الأول هو عملية المعالجة المسبقة ، بما في ذلك فحص الدقة والمظهر للمسامير عالية القوة قبل الطلاء ، وإزالة الشحوم يدويًا ، وإزالة الشحوم بالغمر ، والتخليل ، التنشيط الكهربائي والطلاء بالنيكل الومضي والعمليات الأخرى ؛ الجزء الثاني هو عملية معالجة الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ؛ الجزء الثالث هو عملية ما بعد المعالجة ، بما في ذلك عمليات المعالجة الحرارية لإزاحة الهيدروجين والتلميع وفحص المنتج النهائي. على النحو التالي: فحص التركيب الكيميائي للمسامير ← دقة الطلاء المسبق للمسامير ، الفحص البصري ← إزالة الشحوم يدويًا ← الفحص البصري ← إزالة الشحوم بالغمر ← غسل الماء الساخن ← غسل الماء البارد ← التخليل ← غسل الماء البارد ← التنشيط الكهربائي ← الغسيل بالماء البارد ← طلاء النيكل الفلاش ← الغسيل بالماء البارد ← الغسيل بالماء منزوع الأيونات ← الطلاء بالنيكل غير الكهربائي ← غسل الماء منزوع الأيونات ← الغسيل بالماء البارد ← إزالة الهيدروجين ← التلميع ← فحص المنتج النهائي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجموعة التثبيت ، المسامير ذات الرأس المسطح المجلفن ، صواميل الكرة ، صواميل النايلون الأمريكية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

الجوز الترباس

إنتاج 303 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].