المدينة المنورةالجملة 3043201316 الفولاذ المقاوم للصدأ غطاء المكسرات غطاء المكسرات المكسرات الزخرفية

كاتب:[email protected] نقر:5676 مرة مصدر: الوقت:2022-10-01 19:54:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام من خلال الفتحة ، ومسام...

مسامير ملولبة ذات رأس سداسي عالي القوة للهياكل الفولاذية ، تستخدم بشكل أساسي في جسور السكك الحديدية والطرق السريعة ، والهياكل الفولاذية للمراجل ، والمنشآت الصناعية ، والمباني المدنية الشاهقة ، وهياكل الأبراج والصاري ، وآلات الرفع وهياكلها الفولاذية التي تحتاج إلى استخدام نوع الاحتكاك تركيبات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة للبراغي. يتميز بوجود ثنائي دوديكاجون إضافي في نهاية الترباس ، يُعرف أيضًا باسم الترباس. عند التثبيت ، يجب استخدام مفتاح ربط كهربائي خاص ، يحتوي على رأسين من المقبس لأعلى ولأسفل ، أحدهما مثبت على الجسم السداسي للصامولة ، والآخر مثبت على الجسم العشاري للمسمار السداسي الخارجي. عند الشد ، استخدم قوة في اتجاه عقارب الساعة على الصامولة ، واستخدم قوة مساوية في عكس اتجاه عقارب الساعة على الجسم الثنائي المضلع للمسمار ، بحيث تتعرض رقبة التوصيل بين نهاية المسمار السداسي الخارجي والجسم الثنائي الأضلاع لقص الالتواء حتى الرقبة المنفصمة. حتى الآن ، انتهى التثبيت. هذا المسمار السداسي الخارجي عالي القوة من نوع القص الالتواء هو المدينة المنورةبرغي يستخدم لمرة واحدة ولا يمكن إزالته بشكل عام بعد التثبيت.

المسامير التقليدية لها غرض واحد ويجب استخدامها معًا في معظم المناسبات. العملية معقدة وكثيفة العمالة ولا يمكن ضمان جودة الاتصال. لذلك ، هناك حاجة إلى برشام متكامل.

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، المدينة المنورةالبراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة ذات رأس مسطح ، ومجموعات من ملحقات اللولب المركبة الكاملة ، ومسامير رأس مقبس رأس الكوب ، وصواميل سداسية لوصلة الضغط السوداء وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

201

البيع بالجملة 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].