المدينة المنورةتخصيص 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة رفع الجوز O- نوع الأم المعلقة 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5810 مرة مصدر: الوقت:2022-06-24 17:53:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة الأنابيب ، صواميل ومس...

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو المدينة المنورةالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صمولة لولبية ممتدة سداسية دائرية ، صامولة غطاء مطلية بالنيكل ، غسالة مسطحة موسعة DIN9021 ، المدينة المنورةبرغي رأس دائري Torx ، وما إلى ذلك ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةعين الجوز

تخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304316


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].