المدينة المنورةإنتاج 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ المعلقة الأم حلقة O الجوز البحرية حلقة البحرية 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5498 مرة مصدر: الوقت:2023-09-15 19:44:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع المقبس السداسي ، ومس...

في عملية التثبيت ، يتكون البرشام المستخدم من مغزل وطوق مشوه. عند الاستخدام ، يتم حفر ثقب من خلال المكونين المراد توصيلهما ، ثم يتم تمرير رأس البرشام من خلال الفتحة ويتم تثبيتها بواسطة برشام. سوف يكسر ذيل البرشام البرشام ، ويبقى رأس البرشام والياقة المشوهة في الفتحة من خلال الفتحة ، وتكتمل عملية التثبيت بأكملها. تحتوي مسامير برشام السحب الحالية على أوجه القصور التالية: أولاً ، لا يمكن تركيب الأجزاء التي يتصل بها برشام السحب والمكونان بشكل كامل ومحكم ، مما يلبي متطلبات عدم الختم للأجزاء التي لها متطلبات مقاومة للماء ومقاومة للتسرب ؛ ثانيًا ، مسامير البرشام الموجودة. الأخدود الفاصل لمغزل البرشام قريب من رأسه. عندما يتم كسر المغزل بواسطة البرشام أثناء عملية التثبيت ، يبقى رأس المغزل فقط في طوق التشوه ، ويعتمد توصيل المكونين على تشوه الطوق. تحت تأثير الضغط الانضغاطي ، يصبح الجزء الداخلي من الطوق المشوه مجوفًا بسبب كسر المغزل ، ولا يمكنه تحمل إجهاد القص الكبير.

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمدينة المنورةالبراغي ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل الالمدينة المنورةبرغي هو في الأساس نفس هيكل الالمدينة المنورةبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هي صامولة يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (انظر المعيار الوطني GB / T3098.9-2002).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي صغيرة صفراء ، وقضبان هيكل الطائرات DIY ، وصواميل الغطاء ، والمدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

معلقة نوع O الأم

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304316


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].