المدينة المنورةتخصيص 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ شفة النايلون قفل الجوز الذاتي قفل الجوز 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5845 مرة مصدر: الوقت:2022-06-22 01:59:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل ذاتي القفل من النايلون السدا...

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

رأس الغاطسة ، رأس نصف غاطس ، 1200 رأس غاطس ، نصف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة تستخدم بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يحتاج السطح إلى أن يكون سلسًا والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات التي تخضع لأحمال عامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت مع القليل من الأحمال. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز المدينة المنورةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم لتثبيت المواد غير المعدنية مع حمولة قليلة. تستخدم المسامير الأنبوبية للتثبيت المفرغ للمواد غير المعدنية. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ملحقات أجهزة الأثاث ، أجزاء التثبيت بالضغط BSO ، صواميل يدوية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المدينة المنورةمسامير ذاتية الإغلاق ذاتية التنصت وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون ذات حواف

مخصص 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].