المدينة المنورةمعالجة 304316 براغي تمدد من الفولاذ المقاوم للصدأ تسحب براغي الانفجار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5641 مرة مصدر: الوقت:2022-12-16 18:18:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: أغطية السحب ، محطات اللحام الطرفية ...

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

المشكلة الفنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي التغلب على أوجه القصور في المسامير الموجودة. الغرض من نموذج المنفعة هذا هو توفير برشام خاص لعربات شحن السكك الحديدية ، والتي يمكن إعادة استخدامها وزيادة عامل الأمان. ، للحد من حركة الياقة في الاتجاه المحيطي.

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات GB93 القياسية ، والصواميل الكهربائية ، وغسالات GB850 ، وصواميل البرشام السداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

المدينة المنورةتمدد الوعاء

بالقطع 304316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].