المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سم رقيقة رئيس مسدس المقبس رئيس المسمار شقة رئيس المسمار 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5856 مرة مصدر: الوقت:2022-07-18 03:03:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير معدنية ملونة قياسية وطنية ، ومسا...

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات ضخمة وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 14 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

في عملية إصلاح علبة التروس EDITION 700 ، غالبًا ما يكون من الضروري استبدال ختم المكبس. عند استبدال ختم مكبس التروس المباشر ، يجب إزالة حلقة الاحتفاظ بزنبرك العمود قبل إخراج المكبس للاستبدال. بالنسبة للختم ، نظرًا لأن زنبرك رجوع الكباس 3 يضغط على حلقة الاحتفاظ 5 من خلال المقعد الزنبركي 4 (كما هو موضح في الشكل 3) ، فلا يمكن إخراجها مباشرة. من الضروري الضغط على المقعد الزنبركي قبل إخراج حلقة التثبيت. بدون أدوات خاصة ، ليس من السهل إزالة حلقة التثبيت. في الوقت الحالي ، إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا وغير آمنة وتتطلب العديد من الأشخاص استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي ولوحة التحديق للضغط بقوة والنقب لإزالة حلقة التثبيت.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية مع وسادات ، ومسامير جوفاء ، ومزلاج مربع جانبي قياسي من الألومنيوم ، وصمولة ألمنيوم مربع منزلق على شكل T ، وشفة متقاطعة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حلول التثبيت المناسبة لك.

سم المدينة المنورةرقيقة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].