المدينة المنورةإنتاج 304 سم الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس سداسية كبيرة مسطحة الرأس C رئيس منخفض مسدس المقبس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5527 مرة مصدر: الوقت:2023-06-24 11:32:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس المقبس GB70 ، 201 ص...

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف لولبية ، والمدينة المنورةمسامير سداسية ذات لولب طويل للغاية ، وصواميل نحاسية مقولبة بالحقن مطعمة بالنحاس ، وصواميل نحاسية مصبوبة بالحقن ، وفولاذ كربوني صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الحديد المجلفن ، إلخ. المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

عرافة رأس سم

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].