المدينة المنورةالجملة C- نوع إحكام إحكام أسود مرن إحكام إحكام خارجي E- نوع بطاقة مجموعة صندوق بلاستيكي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5425 مرة مصدر: الوقت:2024-02-08 07:45:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ضبط النهاية المسطحة ، مسامير...

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

تتكون المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 110.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الجسر ، 889.1 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نايلون ، غسالات أمريكية ، براغي ثلاثية القطع ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

حلقة مبكرة سوداء مرنة

الجملة C- نوع إحكام إحكام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].