المدينة المنورةتخصيص DIN562 DIN557 صامولة رقيقة مربعة صامولة مربعة صامولة مربعة صامولة مربعة

كاتب:[email protected] نقر:5547 مرة مصدر: الوقت:2023-06-01 13:29:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: خيط أحادي الرأس ، غلاف قضيب ربط بأسنان د...

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال منحنيات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 186 درجة.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

تأسست شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. في عام 1998 ، وتم إنشاء المصنع في منطقة Feilong الصناعية ، مدينة Xiaolan ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، باستثمار قدره 10 ملايين يوان. الإنتاج الرئيسي هو مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية القياسية ، غير القياسية ، البريطانية ، الأمريكية ، المترية. تشمل بشكل أساسي: براغي خاصة لصناعة الإلكترونيات (براغي آلة ، براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة): صواميل (صواميل عامة ، صواميل شفة ، صواميل أسنان خارجية): غسالات (أسنان خارجية ، أسنان داخلية ، نوابض مسطحة) جوانات ، إلخ. ) ؛ المخارط (أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية الدقيقة ، الأجزاء المتصلة ، الأجزاء المدمجة ، السحابات ، الأجزاء الزخرفية ، إلخ).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غدد المطحنة ، والصواميل الرقيقة ذات الفتحات السداسية ، ومسامير الخطاف ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك ما يناسبك منتجات لك حلول السحابة.

DIN557 صامولة رفيعة مربعة الشكل

تخصيص DIN562


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].