المدينة المنورةتخصيص DIN7349 حشية مسطحة للخدمة الشاقة حشية سميكة GB5287 فئة C حشية كبيرة جدًا

كاتب:[email protected] نقر:5551 مرة مصدر: الوقت:2023-06-11 09:37:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير شفة سداسية ، مسامير ملولبة ...

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

المسامير التقليدية لها غرض واحد ويجب استخدامها معًا في معظم المناسبات. العملية معقدة وكثيفة العمالة ولا يمكن ضمان جودة الاتصال. لذلك ، هناك حاجة إلى برشام متكامل.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير شطبة ذات رأس مسطح للأثاث ، وأجزاء التثبيت بضغط SOO ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الفتحة السفلية الصغيرة ، ومسامير البرشام المصنوعة من الألمنيوم ، والربيع. غسالات مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ملاءات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت الذي يناسبك.

المدينة المنورةوسادة مسطحة شديدة التحمل

مخصص DIN7349


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].