المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN7991 شقة رئيس غاطسة رئيس مسدس المقبس رئيس المقبس رئيس المقبس غطاء الرأس المسمار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5528 مرة مصدر: الوقت:2023-07-24 16:37:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة مسننة ، مسامير بطول خاص 12....

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة مربع لتركيب جسر الكابلات ، والذي يتميز بأنه يشتمل على جسم اللوحة العلوية وسترة على شكل حرف U ، وجسم اللوحة العلوية مزود بوصلة بارزة للأسفل أسطوانة ، اللوحان الجانبيان للسترة على شكل حرف U متصلان بأسطوانة التوصيل ، ويقع الخط المركزي للوحين الجانبيين على خط الوسط في اتجاه الطول لجسم اللوحة العلوية ؛ الجزء السفلي من الغلاف على شكل حرف U عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي عبارة عن لوحة مرنة على شكل موجة ، وهي متصلة بشكل ثابت على اللوحين الجانبيين ، والمساحة المحاطة باللوحين الجانبيين للسترة على شكل حرف U ، الصفيحة المرنة على شكل موجة وأسفل الأسطوانة الموصلة هي موضع تركيب المدينة المنورةالجوز المربع. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا تشغل المساحة السفلية للفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت ، مما يزيد من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقه على صواميل مربعة بسماكات مختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ذات الغطاء الإيقاعي ، والفولاذ المقاوم للصدأ على شكل سبيكة ، ومسامير التمدد المحفور ، ومسامير المدينة المنورةGB29.2 و المنتجات الأخرى ، يمكننا مساعدتك في توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 مسامير ذات رأس مسطح رأس غاطس مسدس مقبس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].