المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN912 نصف الأسنان الداخلية مسدس المسمار كأس رئيس الترباس قضيب سميك 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5717 مرة مصدر: الوقت:2022-10-12 22:36:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 5.4 فتحة سفلية لضغط المسمار كم المس...

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

Yueluo عبارة عن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاص ومفك المدينة المنورةالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك المدينة المنورةالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بدون رأس ذات مقبس سداسي ، ومسامير قياسية وطنية 8.8 ، وصواميل عكسية ، ومسامير مثلثة متقاطعة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN912 مسامير لغطاء رأس مقبس نصف سن

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].