المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN933 براغي رأس سداسية كاملة الخيوط مسامير رأس سداسية 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5645 مرة مصدر: الوقت:2023-01-26 01:04:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير المثقوبة يدويًا ، وصوامي...

صمولة النوع 1 تشير إلى صمولة سداسية عادية بارتفاع اسمي m ≥ 0.8D. يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع متطلبات GB / T6170 ؛ في حين أن ارتفاع الجوز من النوع 2 أعلى من نوع الجوز 1 ، يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع GB / T6170. T6175. هناك غرضان لزيادة الجوز من النوع 2: أحدهما هو الحصول على صمولة غير مكلفة نسبيًا ولا تتطلب معالجة حرارية عن طريق زيادة ارتفاع الجوز. نظرًا لأن صواميل D≤M16 من الدرجة 8 من النوع 1 لا تحتاج إلى معالجة حرارية ، فمن بين صواميل الدرجة 8 ، تستخدم فقط مواصفات D> M16 ~ 39 صواميل من النوع 2. من الواضح أن المكسرات من النوع الأول التي لا تحتاج إلى معالجة حرارية لا يمكن أن تصل إلى صواميل الدرجة 9. متطلبات الملكية الميكانيكية. الغرض الآخر من تحديد الصواميل من النوع 2 هو الحصول على صمولة أكثر مرونة من الدرجة 12. مع زيادة ارتفاع الصمولة ، يمكن تحقيق مؤشر الضغط المضمون في أقل صلابة تبريد وتقسية ، وبالتالي تزداد صلابة الجوز. مصنفة حسب تباعد الأسنان: الأسنان القياسية والأسنان العادية والأسنان الدقيقة والأسنان الدقيقة جدًا والأسنان المتقاطعة. التصنيف حسب المادة: صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ وصواميل سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية نحاسية ، صواميل سداسية حديدية. التصنيف حسب السماكة: صواميل سداسية سميكة وصواميل رفيعة سداسية. التصنيف حسب الاستخدام: الجوز النحاسي الذائب الساخن ، الجوز النحاسي المضغوط على الساخن ، الجوز النحاسي المدمج والجوز النحاسي بالموجات فوق الصوتية

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 13.

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: GB58 ، صواميل مشدودة يدويًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط ، صواميل سداسية عالية القوة GB6170 من فئة 8.8 درجة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحلول تشديد مناسبة للبرامج الثابتة.

DIN933 موضوع كامل

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].