المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN931 نصف الأسنان الخارجي مسدس المسمار الخارجي مسدس الترباس 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5602 مرة مصدر: الوقت:2023-04-23 07:43:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: كتلة الجوز المرنة ، صمولة التحميل ، الت...

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

من أجل تلبية احتياجات مكونات التثبيت المختلفة المجمعة ، هناك أيضًا طرق شد يدوية لتشديد المسامير ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، يمكن أن تسبب المدينة المنورةالبراغي اليدوية العادية ألمًا يدويًا للمستخدم بسهولة ، والعملية غير مريحة للغاية ؛ في الوقت نفسه ، بسبب التشديد ، تكون منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي ومكون التثبيت صغيرة جدًا. إذا مارس المستخدم الكثير من القوة ، فإن القوة غير المتكافئة لكل وحدة مساحة لمكون التثبيت ستسبب تشوهًا واكتئابًا ، مما سيؤثر على الاستخدام. لذلك ، تم اقتراح المدينة المنورةبرغي يدوي لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مخرشة ، ومسامير ذات رأس صغير نصف دائرة برقبة مربعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل برشام سداسية ذات رأس مسطح مجلفنة ملونة ، المدينة المنورةالبراغي ذات المقبس السداسي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

DIN931 مسامير نصف خيط مسدس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].