المدينة المنورةبرغي نقل جسر GB12 للبيع بالجملة برغي صغير على شكل رأس نصف دائرة برقبة مربعة مسامير نقل 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5510 مرة مصدر: الوقت:2023-10-24 03:16:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، ومسامير ذات ميزونا...

مواد البث عبر مسامير مجوفة مصنوعة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. تسمى المسامير اللولبية المتقاطعة بالحديد أيضًا براغي الصلب الكربوني. تشمل المسامير اللولبية المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 والفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316.

تكوين ونسبة هذا المسمار اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ عالي الأداء: 0.08٪ -0.15٪ C ؛ 0.01٪ -0.60٪ سي ؛ 0.02٪ -0.60٪ مليون ؛ 0.01٪ -0.03٪ ف ؛ 0.002٪ - 0.03٪ ق ؛ 12٪ -14٪ كر ؛ 0.8٪ -1.5٪ مو والباقي حديد. تتضمن طريقة التحضير الخطوات التالية: صهر الفولاذ المصهور وفقًا لمتطلبات التركيب الكيميائي ؛ الدرفلة على الساخن؛ التلدين والتخليل للحصول على لوحة فارغة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ طلاء وتجفيف الرسم البارد؛ التنظيف والتجفيف بمنشط محايد ؛ التبريد. هدأ. مغلفة ومجففة يتم سحبها في خيط الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا الخط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الأداء موفر للطاقة وصديق للبيئة ، مع مقاومة عالية للتآكل ، ومرونة عالية وصلابة عالية. طريقة وعملية التحضير متطورة وبسيطة ، وتكلفة الإنتاج منخفضة.

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، تقدم التكنولوجيا ، والتغير السريع في منتجات السيارات ، طرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت ، والمنتجات المتعلقة بمثبتات السيارات ، خاصة في عملية تجميع قطع غيار السيارات ، من أجل التحسين الفعال المدينة المنورةالبراغي قوة التثبيت مصنوعة في الغالب من حشيات مجمعة (حشوات مسطحة ، حشوات مخروطية) وصواميل مبرشمة لتلبية متطلبات التجميع.

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو المدينة المنورةبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى المدينة المنورةالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير تثبيت أنابيب المياه على شكل حرف U ، ومسامير سوداء عالية القوة ، ومسامير DIN931 ، وأعمدة عزل الأسنان أحادية الرأس و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك تشديد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

رأس صغير نصف دائري الرأس

الجملة مسامير جسر النقل GB12


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].