قضيب سلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 حسب الطلب من خلال قضيب سلكي لقضيب الأسنان قضيب أسنان كامل الخيوط 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الإنتاج ، غسالات محدبة مقعرة ، براغي ومسامير متقاطعة الرأس ، صواميل مشدودة يدويًا للكرواسون ، براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ GB70 ، مسامير مجلفنة فائقة الدقة ، مسامير مشطوفة برأس مسطح ، Q215 ، مسامير غطاء رأس مأخذ السداسي ، مسامير لوحة K القياسية الوطنية ، مسامير دائرية ، مسامير ضبط ، تمرير مزدوج الرأس ، صندوق تخزين بأزرار الصندوق ، صواميل مربعة مجلفنة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة و المواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في أوعية الضغط مثل أسطوانات الزيت ، تكون هياكل الختم الحالية كلها سدادات (مثل حلقات O ، إلخ) بالإضافة إلى حلقة احتجاز. شكل المقطع العرضي لحلقة الاستبقاء مستطيل بشكل عام. الحلقة الاحتفاظ بهذا الشكل محدودة في هيكل الختم. إنه يحمي حلقة الختم ولا يشارك في تأثير الختم.

316 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

المسمار الرئيسي

قضيب سن الخيط الكامل

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

3/4

يتم قياس الخيوط المترية بالمليمتر (ملليمتر) ولها زاوية نتوء 60 درجة. يتم قياس الخيوط الأمريكية والإمبراطورية بالبوصة. تبلغ زاوية نتوء الخيط الأمريكي أيضًا 60 درجة ، بينما تبلغ زاوية نتوء الخيط الإمبراطوري 55 درجة. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن البراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من البراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة. في أعمال المبيعات المحلية المعتادة ، فإن المعايير الأكثر شيوعًا التي نواجهها هي GB (المعيار الوطني) و DIN (المعيار الألماني). في إنتاج Yaoda ، تمت مصادفة المعايير التالية بشكل أساسي: GB30 ؛ GB5783 ؛ GB5782 ؛ GB52 ؛ GB6170 ؛ GB818 ؛ GB819 ؛ GB845 ؛ GB846 ؛ GB70 ؛ DIN912 ؛ DIN933 ؛ تم استبداله بـ GB5783 (معيار وطني جديد). تم استبدال GB52 (المعيار الوطني القديم) بـ GB6170 (المعيار الوطني الجديد) في الكتاب القياسي.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي