المدينة المنورةتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB873 مسطح الرأس برشام مجوف 8 برشام رأس مستدير جوفاء مسمار أساسي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5575 مرة مصدر: الوقت:2023-07-27 19:37:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: GB nut ، برغي القفل الذاتي ، برغي توسي...

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، المدينة المنورةبرشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وصواميل. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

من بين أجزاء القوالب المستخدمة في صناعة تصنيع العلب ، تحتاج بعض الثقوب الداخلية للمنتج إلى المعالجة بفتحات توقف بعد المعالجة الحرارية. قطر الفتحة الداخلية للمنتج φ28mm ، عرض الفتحة حوالي 1.3mm ، وحجم وشكل الوجه الخارجي للفتحة المجاورة للفتحة متطلبات التسامح صارمة للغاية ، بشكل عام في نطاق 0.02 مم. إذا تم استخدام أداة آلة CNC للقطع ، فإن فقد الشفرة يكون خطيرًا للغاية لأن عرض الأخدود ضيق جدًا ؛ إذا تم استخدام ثقب الفتحة الداخلية ، فلا توجد مطحنة جاهزة وعجلة طحن.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمجموعة مسامير وصواميل ، والمدينة المنورةمسامير سداسية خارجية نصف سن ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة سميكة وموسعة ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

GB873 برشام برأس مسطح مجوف

توريد الستانلس ستيل عيار 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].