المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB893 ثقب البطاقة الداخلية ثقب البطاقة مع حلقة الاحتفاظ المرنة C- نوع إحكام

كاتب:[email protected] نقر:5641 مرة مصدر: الوقت:2023-04-14 23:42:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة رقيقة سداسية ، غسالة خارجية متع...

يمكن للصامولة المغطاة أن تمنع اتصال الترباس من الاتصال المباشر بالعالم الخارجي ، وهو متآكل ويجعل من الصعب تفكيكه لاحقًا. تتكون الصواميل ذات الأغطية في الفن السابق في الغالب من هيكل من قطعة واحدة ، ولا تتم معالجة السطح بمضادات الأكسدة ، مما يسهل تآكله. بالإضافة إلى التأثير الوقائي ، فإن طريقة التثبيت هي نفسها المستخدمة في المكسرات العادية ، لذلك من السهل فكها عند التعرض للاهتزاز الشديد. .

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

كما نعلم جميعًا ، عند تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء ، يحتاج معظم المثبتين إلى تعليقه على الحائط الخارجي. عند شد براغي قدم الماكينة ، يجب عليهم جميعًا الانحناء من النافذة أو تسلق الشخص بالكامل واستخدام مفتاح ربط لإحكام ربطه. . لذلك ، يصعب على المُركب العمل ، ومن السهل إسقاط مواد التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، وهو ليس فقط إهدارًا للمواد ، ولكن أيضًا من السهل إيذاء الأفراد. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو حل المشكلات المذكورة أعلاه ، وتوفير مُثبِّت لولبي لولبي للماكينة في الوحدة الخارجية آمن وموفر لليد العاملة بحيث لا يضطر المُثبت إلى الخروج من النافذة أو التسلق للخارج من الغرفة ، وليس من السهل سقوط مواد التثبيت.

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب المدينة المنورةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون المدينة المنورةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط المدينة المنورةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة عازلة مجوفة ، دبابيس D10 ، صواميل مربعة ، صواميل مربعة ، غسالات حديد درجة 4.8 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

بطاقة ثقب المدينة المنورةGB893

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].