المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الجوز نوع K مع مسننة الجوز K- غطاء الجوز متعدد الأسنان الجوز نوع K

كاتب:[email protected] نقر:5556 مرة مصدر: الوقت:2023-10-06 21:21:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير زخرفية من الألومنيوم ، مسامير بر...

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، والمسمار المكشوف 100 من السهل أن يتسبب في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 105.

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

صمولة نحاسية مخرشة ، المواصفات M5X8X12 ، الدائرة الخارجية 8.0 مللي متر ، والارتفاع 12 مللي متر. المواد: النحاس C3604 (ROHS PASS). الخيط لا يزال يضمن دقة 6H. يستخدم هذا الجوز النحاسي المخرش في الأدوات الكهربائية. على عكس الصواميل النحاسية المخرشة الأخرى ، يوجد نمط الماس لهذا الجوز النحاسي المخرش في منتصف المنتج ، وحافة العجلة المخرشة الشبكية الماسية الشكل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشية اللسان الخارجية ، صامولة زاوية سميكة وصمولة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة بزهر البرقوق ، عمود عزل لوح ثنائي الفينيل متعدد الكلور برأس واحد وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةنوع K الجوز

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].