المدينة المنورةتجهيز 304 الفولاذ المقاوم للصدأ PM رأس عموم إطالة ومسمار آلة نحيلة GB818 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5477 مرة مصدر: الوقت:2024-02-15 06:26:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لحام مربعة الشكل سداسية ، ص...

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الرأس المسطح من الألومنيوم ، والمسامير ذات الأغطية الكبيرة والأغطية الكبيرة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والصواميل الرقيقة ، والصواميل غير القابلة للانزلاق وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

تطول رئيس عموم PM

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].