المدينة المنورةحسب الطلب PT الداخلي الباب ركن التوصيل PNT سداسية الحلق التوصيل النفط التوصيل المسمار المكونات النفط التوصيل ضيق مسمار المسمار المكونات رأس خانق

كاتب:[email protected] نقر:5590 مرة مصدر: الوقت:2023-07-09 04:21:26

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي الانفجار المسطحة Gecko ، دباب...

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

تدرك المشتريات والمبيعات في عملية الاختبار أن جودة المدينة المنورةالبراغي يتم تصنيعها ، ولم يتم اكتشافها ، ولكن في التصنيع ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا لجعلها جيدة قدر الإمكان. لكن من غير المحتمل أن تكون خالية تمامًا من الأخطاء وخالية من الأخطاء. نعلم جميعًا أن الأخطاء لا مفر منها ولا يمكن التعامل معها إلا بلا حدود. لذلك ، في هذا الوقت ، يلزم فحص جودة المسمار لتحسين جودة المسمار. في بداية الطلب من مادة السلك اللولبي إلى إنتاج مصنعي صناعة الالمدينة المنورةبرغي ، يجب عليك أولاً فحص قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار باستخدام الفرجار لقياس حجم قطر السلك ، سواء كان مناسبًا للطلب الذاتي. نفس الحجم. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المسامير اللولبية. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك. عند إنتاج المدينة المنورةالبراغي وبيعها ، سيكون هناك مواصفات لولبية ونموذج لولبي. مع مواصفات المسمار ونموذج المسمار ، يمكننا أن نفهم ماهية المدينة المنورةبرغي المواصفات وحجم المسمار الذي يحتاجه العميل. تعتمد العديد من مواصفات اللولب ونماذج اللولب على المواصفات والنماذج القياسية الوطنية. بشكل عام ، تسمى هذه المدينة المنورةالبراغي براغي عادية ، وهي متوفرة بشكل عام في السوق. توجد بعض المسامير اللولبية غير القياسية ، والتي لا تعتمد على المواصفات القياسية الوطنية ، والنماذج والأحجام ، ولكن يتم تخصيصها وفقًا للمعايير التي تتطلبها مواد المنتج. لا يوجد مخزون في السوق العام على الإطلاق. بهذه الطريقة ، من الضروري عمل رسومات وعينات.

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالمدينة المنورةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: GB878 المسامير الأسطوانية ذات الخيط الخارجي المشقوق ، ومجموعات كاملة من المدينة المنورةالبراغي ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سطح الفلنجة المعدنية بالكامل ، وغير قابلة للانزلاق صواميل ذاتية الغلق ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

سداسية الحلق PNT

تخصيص زاوية الباب الداخلي PT


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].