المدينة المنورةمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل حرف U برغي على شكل حرف U على شكل حرف U بطاقة أنبوب على شكل حرف U مشبك أنبوب بطاقة ثابتة

كاتب:[email protected] نقر:5713 مرة مصدر: الوقت:2022-12-24 06:53:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: محطات العروة النحاسية ، براغي رأس س...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

طريقة التشغيل الرئيسية للصامولة النحاسية المضمنة في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي القولبة بالحقن. بعد التسخين ، يتم تضمينه في الجزء البلاستيكي أو مصبوب بالحقن مباشرة. إذا تم استخدام القولبة بالحقن ، فإن نقطة انصهار P / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية. ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد القولبة بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور ويتصلب بسرعة. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة.

المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

يجب تثبيت جميع أنواع المعدات الصناعية على أساس المعدات للعمل والتشغيل. يشمل أساس المعدات الأساس الخرساني والقاعدة الفولاذية والمنصة الفولاذية والإطار الفولاذي والأشكال الأخرى.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البولي كربونات PC وصواميل الصب المجلفن ودبابيس عالية اللمعان وصواميل إطار الكاميرا وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

U- المدينة المنورةبرغي

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].