المدينة المنورةمخصص نصف دائرة رئيس مسدس المسمار عموم رئيس مظلة رئيس الفطر رئيس المسمار lSO7380 كامل الأسنان 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5578 مرة مصدر: الوقت:2023-08-13 00:33:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي توسيع أبو بريص لإصلاح السيارات ، غ...

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

حلقة الاستبقاء ذات الهيكل الدائري المفتوح هي جزء ميكانيكي شائع الاستخدام. لديها معايير تصميم موحدة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في تثبيت الأجزاء ذات الشكل الدائري على العمود ، مما يمنع الأجزاء الأخرى المثبتة على العمود من الحركة. أنواع السحابات. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تتم معالجة حلقة التثبيت بشكل أساسي عن طريق الختم ، والذي يحتوي على العيوب التالية: 1. معدل استخدام المواد منخفض ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل دائرية ، 125 براغي خيط رفيع ، مسامير هيكلية ، صواميل سداسية مطلية بالنيكل عالية القوة GB6170 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

مسامير رأس الفطر عموم رأس

العرف مسامير قبة رئيس المقبس غطاء الرأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].