المدينة المنورةمعالجة 304 حبل سلكي مطلي بالبلاستيك من الفولاذ المقاوم للصدأ ، حبل غسيل مطلي بالمطاط الأسود رفع 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5873 مرة مصدر: الوقت:2022-08-29 09:02:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الخشب الرقائقي ، وصواميل Do...

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 107.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الآلة ، المسامير المطلية بالنحاس ، غسالات الألمنيوم المسطحة ، مجموعة الملحقات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

حبل سلك مطلي بالبلاستيك

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].