المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غاطسة رئيس عرافة المقبس رئيس المسمار كوب مسطح مسطح برغي تثبيت برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6080 مرة مصدر: الوقت:2022-05-12 08:07:13

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الكتف ، المسامير المجوفة الب...

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

تستخدم الحشيات على نطاق واسع في صناعة الآلات. وفقًا للاحتياجات المختلفة للآلات والمعدات في الصناعات المختلفة ، تختلف الأشكال الهيكلية لنقاط الختم أيضًا. غسالة البرقوق هي واحدة من الأختام المستخدمة بشكل شائع. يستخدم بشكل شائع بين المضخة ووصلة المحرك. في عملية الإنتاج الفعلية للمؤسسة ، وجد أنه نظرًا لتأثير المواد والهيكل ، يمكن لهذا النوع من الحشية المستخدمة بشكل شائع أن يتحمل قوة التأثير. صغير ، يتلف بسهولة الحاجز. نظرًا لأن غسالات البرقوق الحالية كلها عبارة عن هياكل من قطعة واحدة ، حتى في حالة تلف جزء أو أكثر من الأقسام ، يجب استبدالها ككل. على الرغم من أن قيمة غسالة البرقوق الواحدة منخفضة ، إلا أنها تحتاج إلى الإغلاق للصيانة والاستبدال كل أسبوع تقريبًا. كما أنه يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للمؤسسة ، كما يصعب إصلاح حشية زهر البرقوق المكونة من قطعة واحدة ، مما يضيف تكاليف استخدام غير ضرورية إلى المؤسسة. لهذا السبب ، تحتاج حشية زهر البرقوق إلى التحسين لتقوية مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن تكرار الصيانة والاستخدام ، وإطالة دورة صيانة المعدات ، وضمان الإنتاج الطبيعي للمؤسسة. الغرض من نموذج المنفعة Yueluo هو حل أوجه القصور المذكورة أعلاه في التكنولوجيا الحالية ، وتحسين التكنولوجيا الحالية ، وتوفير هيكل بسيط ، مما يعزز مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن صيانته واستخدامه بشكل متكرر لإطالة أمد صيانة المعدات. تضمن الدورة الغسالة المرنة التي تنتجها الشركة عادة. من أجل تحقيق الغرض المذكور أعلاه ، يتم تحقيق Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية - وهي الغسالة المرنة بزهر البرقوق ، بما في ذلك جسم الغسالة المرن مع فاصل ، والنقطة التقنية هي أن جسم الغسالة يتكون من قاعدة غسالة وقسم التي هي مستقلة عن بعضها البعض. ، يتم توصيل الحاجز وقاعدة الحشية بشكل ثابت في واحد من خلال قطعة التثبيت. من أجل زيادة تعزيز مقاومة الصدمات لـ Yueluo ، تتم معالجة الأجزاء الملامسة للفاصل وقاعدة الغسالة على التوالي بطاولة تثبيت محدودة وأخدود مطابق ، بحيث يمكن دمج الفاصل وقاعدة الغسالة بشكل أفضل في واحد. وفقًا للمواصفات المختلفة لغسالة torx ، يمكن تثبيت الفاصل والغسالة ككل بواسطة المسامير ؛ أو بواسطة مسامير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين حلقة إحكام شبه صلبة مع أخاديد داخل قاعدة الغسالة ، ويكون عرض حلقة الربط أصغر من عرض قاعدة الغسالة ؛ توجد نهايات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي في أخاديد حلقة الربط ، حتى لا تؤثر على أداء غسالة torx غالبًا ما يتم تثبيت JH. بعد التحسين أعلاه ، قامت Yueluo بتحسين الهيكل المكون من قطعة واحدة لغسالة زهر البرقوق إلى هيكل مقسم واعتمدت مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل الثابت ، لذلك فهي تتمتع بهيكل بسيط ، وتقوي مقاومة الصدمات للحشية ، ويمكن أن تكون مرارا وتكرارا صيانتها واستخدامها. ، تمديد دورة صيانة المعدات وضمان مزايا الإنتاج العادي للمؤسسة.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

يجب أن تبدأ جودة الالمدينة المنورةبرغي المركب بالسلك اللولبي الخاص بالشركة المصنعة للمسمار المركب. يعتبر سلك الالمدينة المنورةبرغي هو العقبة الأولى لتحديد جودة الالمدينة المنورةبرغي المركب. حتى لو لم يكن السلك جيدًا ، حتى إذا كانت معدات الإنتاج متطورة وكان الموظفون ماهرون ، فمن المستحيل إنتاج مسامير تجميع عالية الجودة. في النظرة الثانية على جودة المنتجات اللولبية المركبة ، من الجماليات العامة للمسمار المركب. يتم تشكيل المدينة المنورةبرغي مدمج ، وحجم المدينة المنورةرأس المسمار ، والمظهر المتفوق للغسالة المسطحة ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز مقياس التوقف ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أشياء تحتاج إلى الكشف عنها. مجموعة المدينة المنورةبرغي جيدة ، يمكن أن يفي معيارها العام بالمتطلبات القياسية الوطنية ، أو متطلبات العملاء. أخيرًا ، تُرى جودة منتج اللولب المركب من لون الطلاء. بالطبع ، يجب طلاء المدينة المنورةبرغي تركيبة الحديد ، لكن الالمدينة المنورةبرغي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتاج إليه. بعضها تخميل على الأكثر ، من أجل زيادة مقاومة رش الملح للبراغي المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في لون الطلاء الكهربائي للمسمار المركب ، بعضها لا يتم التحكم فيه جيدًا ، مما ينتج عنه اختلاف كبير في اللون. هذا لا يبدو جيدًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: اتصال FPV ، براغي ذات رأس غاطسة توركس سوداء ، غسالات GB5287 ، دبابيس مطاطية ملفوفة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].