المدينة المنورةالتصنيع 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غاطسة رئيس مسدس المسمار شقة رئيس مسدس المقبس المسمار مسطح كوب الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5887 مرة مصدر: الوقت:2022-08-29 17:22:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وصواميل غطاء بلاستيكي ، مسام...

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

في المصفوفة البلاستيكية الحالية ، من الشائع استخدام براغي ذاتية التنصت أو إضافة إدراجات نحاسية أثناء التشكيل بالحقن. الأول لديه قوة ضعيفة ، والفتحة الملولبة سهلة التصدع ؛ تكلفة المعالجة عالية ، وكفاءة القولبة بالحقن منخفضة ، وتزداد تكلفة العمالة وتكلفة التصنيع ، كما أن الإدخال سهل الانزلاق والتشقق على البلاستيك ، وقوة الخيط لإدراج النحاس ليست عالية مثل قوة الجوز الحديد.

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل المدينة المنورةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات.

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. المدينة المنورةطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو المدينة المنورةبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو المدينة المنورةالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات السرج السوداء ، والمدينة المنورةمسامير سداسية ممتدة عبر الجدار ، ومسامير صلبة ، ومسامير ألواح الجبس ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغاطسة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].