المدينة المنورةتوريد برغي برغي داخلي برأس غاطس رأس مسطح مضاد للسرقة برغي خشبي للأظافر مضاد للهدم 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5704 مرة مصدر: الوقت:2023-04-01 05:07:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الخزانة ، ومسامير ومسامير ذا...

المدينة المنورةبرغي ثلاثي المجموعة برأس دائري حجم اللولب في اللولب ذو الثلاث مجموعات الدائرية هو المدينة المنورةGB818 ، والمتطلبات التقنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: متطلبات مواد الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، الحديد منخفض ، متوسط ، فولاذ عالي الكربون ، تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مواد المسامير هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط 6G ، والخصائص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أخدود الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

التطبيقات صناعة السيارات - السيارات ، الشاحنات ، الحافلات ، الضواغط ، آلات البناء ، معدات طاقة الرياح ، السحابات ، السحابات ، الآلات الزراعية ، صناعة المسبك ، معدات الحفر ، صناعة بناء السفن ، معدات التعدين العسكرية ، حفارات النفط (البرية أو البحرية) ، العامة المرافق ، أنظمة النقل بالسكك الحديدية المعدات المعدنية مطرقة الصخور

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي B18.5 ، براغي سداسية ممتدة ، براغي دراجة نارية ، مجموعات من الصواميل اللولبية الممتدة الكاملة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةمسامير اللولب ذات الرأس المسطح المضادة للسرقة

توريد براغي توركس ذات رأس غاطس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].