المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة عبر آلة المسمار شقة رئيس المسمار آلة مسطحة يطول مخروط رئيس GB819 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5717 مرة مصدر: الوقت:2023-03-06 01:16:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية مربعة مائلة لقناة الصلب ، 4 براغي ...

(1) مجلفن (أزرق - أبيض ، متعدد الألوان ، أسود) 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (5 خزانات) - خزان إزالة الشحوم بالكهرباء (3 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. الطلاء الكهربائي: خزان الطلاء بالكهرباء (20 خزانًا) (كلوريد الأمونيوم ، أكسيد الزنك ، اللمعان ، محلول المنقي). 3. المعالجة اللاحقة: خزان الصهر (خزان واحد) - خزان الأدوية الأخضر (خزان واحد) - (أزرق - أبيض / متعدد الألوان / أسود) (2) ، اسوداد: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (4 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. السواد: اسوداد (5 خزانات) (تقشر قلوي ، محلول نتريت الصوديوم) 3. ما بعد المعالجة: زيت مضاد للصدأ (خزان واحد) (3) ، فوسفات: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم بالحرارة (خزان واحد) - خزان إزالة الغبار (خزان واحد) - خزان إزالة الشحوم الإلكتروليتي (خزان واحد) ، - معالجة السطح (خزان واحد) 2. الفوسفات: الفوسفات (تشكيل فيلم) 3. المعالجة اللاحقة: الغمس في مضاد- زيت الصدأ (خزانان) (4) الجلفنة بالغمس الساخن: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم (خزان واحد) - خزان إزالة الصدأ (خزان واحد) - خزان التدفق (خزان واحد) - التجفيف 2. جلفنة الغمس الساخن: خزان غمر بالزنك الساخن 3. ما بعد المعالجة: المعالجة بالطرد المركزي - تبريد كلوريد الأمونيا - التبريد بالماء

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

في الوقت الحالي ، تنقسم حلقات تثبيت العمود بشكل أساسي إلى ثلاث فئات: حلقات الاحتفاظ المرنة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك المسطحة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك للأعمدة. من بينها ، يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بالزنبرك للعمود بشكل عام بكماشة إحكام ، وحلقة الاحتفاظ بسلك التسطيح للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك للعمود مثبتة بشكل عام بمفك براغي حاد أو كماشة أنف إبرة. ستتم مناقشة عيوب وأوجه القصور في هاتين الطريقتين بالتفصيل أدناه: أولاً ، تتطلب طريقتا التثبيت المذكورتان أعلاه من المشغل استخدام قوة كبيرة لفتح حلقة التثبيت ، والتي تكون أكثر صعوبة ؛ لتركيب حلقة الاحتفاظ بالأسلاك الفولاذية المسطحة للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك الفولاذي للعمود ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ بالسلك تتمتع بمرونة منخفضة وليس لها نقطة قوة ، فمن السهل جدًا التسبب في كسر حلقة التثبيت أو أداة التثبيت للانزلاق أثناء عملية التثبيت. يمكن أن تكون المهارات والخبرة العالية مختصة بتركيب حلقات الاحتفاظ بالأسلاك.

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو المدينة المنورةرأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب برقم 556784 والمسمار رقم 289415 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin هي الممثلين الرئيسيين للبراغي. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير المفتوحة ، والمسامير السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل ، ومسامير الثقب المتفاعلة ، ومعالجة براغي التثبيت على شكل حرف L وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار آلة فيليبس رئيس غاطسة

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].