المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس دبوس الشعر دبوس على شكل حرف U الصلب دبوس بطاقة دبوس صافرة دبوس الربيع دبوس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5849 مرة مصدر: الوقت:2023-04-18 19:23:03

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، براغي شفة متقاطعة ...

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 57.

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

1. معايير أبعاد منتج التثبيت: تحديد محتوى الأبعاد الأساسية للمنتج ؛ تشتمل المنتجات الملولبة أيضًا على الأبعاد الأساسية للخيط ، ونهاية الخيط ، ومسافة الكتف ، والتقليص والشطب ، ونهاية حجم الأجزاء الملولبة خارجيًا ، إلخ. 2. معايير الشروط الفنية لمنتجات التثبيت. وهي تشمل بشكل أساسي تفاوتات المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، وعيوب الأسطح ، ومعالجة الأسطح ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة. 3. معايير فحص قبول المنتج اللولبي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف: تحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر الفحص العشوائي أثناء فحص قبول المنتج ، بالإضافة إلى طرق وضع العلامات على المنتج ومتطلبات التعبئة والتغليف. 4. معايير طريقة وضع العلامات للأجزاء القياسية والمثبتات والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي: حدد محتوى طريقة الوسم الكاملة وطريقة الوسم المبسطة للمنتج. 5. معايير للجوانب الأخرى للمثبتات: مثل معايير مصطلحات أدوات التثبيت ، ومعايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير النحاسية ذات العيينة المجوفة ، و 1.25 سن ، ومسامير عمود العزل ذات القاع المسطح ، والمدينة المنورةمسامير سداسية عالية القوة ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك حلول البرامج الثابتة المثبتات.

المدينة المنورةدبوس دبوس الشعر كوتر

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].