المدينة المنورةإنتاج صامولة برشام وسحب غطاء عمود مسطح بنمط برشام صامولة برشام برأس مسطح صامولة سحب برشام 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5900 مرة مصدر: الوقت:2023-03-30 14:13:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل مانعة للانزلاق ذاتي الق...

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

تتكون التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 2 من أسطوانة دعم مقواة وقضيب قص مقوى ، ولها هيكل بسيط. يتم تحميل الدبوس الأسطواني في أسطوانة الدعم المتصلدة ، ويكتمل اختبار القص عن طريق تطبيق حمل محوري على قضيب القص المتصلب. نظرًا لأن المعيار ينص على أن الفجوة بين جزء التحميل والجزء الداعم لا تتجاوز 0.15 مم ، من أجل ضمان مطابقة الفجوة أثناء اختبار القص للمسمار الأسطواني ، يكون قطر الدبوس الأسطواني على الأسطوانة بشكل عام يساوي الدبوس الأسطواني النظري. في التطبيق العملي ، يكون الدبوس الأسطواني غير منتظم الحجم بعد المعالجة الحرارية. لتحقيق اختبار القص ، يجب إدخال الدبوس الأسطواني في الفتحة بمساعدة قوة خارجية ، والتي يصعب تثبيتها وتثبيتها وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا تم إجراء القص على الوجهين ، فهذا يعني أنه في حالة الحاجة إلى تثبيت المسامير الأسطوانية على كلا الجانبين ، يتم مضاعفة الوقت ، ولا يمكن ضمان مواجهة سن المسامير الأسطوانية لأعلى.

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

عادة ما تكون الحشيات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد مثل هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل. الغسالة المسطحة الحالية لها تصميم هيكل بسيط. بعد الاستخدام طويل المدى ، من المحتمل أن تحدث ظاهرة ترقق السماكة ، مما يؤدي بدوره إلى ضعف مقاومة التآكل للغسالة المسطحة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 316 المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، ودبابيس تحديد المواقع ، ومسامير صغيرة مربعة الشكل من الصلب الكربوني ، ومسامير مجوفة سداسية خارجية ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

سحب الغطاء

إنتاج صواميل البرشام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].