المدينة المنورةالجملة 304 برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ المكسرات سداسية برشام المكسرات سحب الصواميل برشام 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5767 مرة مصدر: الوقت:2023-10-29 11:04:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير JB4763 ، ومسامير أعسر ، وم...

صامولة البرشام هي نوع من الجوز المطبق على صفيحة رقيقة أو صفائح معدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من الأسنان المنقوشة لجوز التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . بشكل عام ، المنتجات المحلية القياسية الوطنية بدون صواميل برشام من M2 إلى M12 هي مواصفات PEM ، والتي يتم إنتاجها عادة في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رأس الكرة ، ومسامير ذات رأس سداسي طويل خاص ، وصواميل غسالة مسطحة DIN125 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، وثلاثة مسامير ملولبة وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].