المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برشام الجوز شقة رئيس صغير غاطسة رئيس برشام الجوز سحب غطاء

كاتب:[email protected] نقر:5996 مرة مصدر: الوقت:2022-11-17 00:21:03

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسمار المغلق من النوع O ، والحشية...

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

الجوز الزنبركي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تسمى المسامير اللولبية ذات الرؤوس الثلاثة ذات الرؤوس المستديرة أيضًا براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس دائري ، والتي تنقسم إلى براغي كبيرة ثلاثية الرؤوس ذات رأس كبير ومسامير صغيرة ثلاثية الرؤوس. المواد مقسمة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد. تشتمل المسامير اللولبية ذات الرأس المستديرة الثلاثية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على براغي ثلاثية المجموعة ذات رأس صغير من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير ذات ثلاثة مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس كبير. يتم التعبير عن المعايير الوطنية على التوالي كـ GB9074.8 و GB9074.4.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البناء ، والغسالات المسطحة السميكة والموسعة ، وحشيات PTFE ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل اللحام السداسية بضغط اللحام النقطي وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].