المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار مسمار المسمار كامل الأسنان الخيوط قضيب SUS الأسنان قضيب مقطوعة الرأس مسمار قطاع الأسنان

كاتب:[email protected] نقر:5758 مرة مصدر: الوقت:2023-12-30 06:33:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية من الفولاذ المقاوم لل...

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

(1) اختبار أداء اللولب هو المدينة المنورةبرغي عينة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 3 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة من الصلب الكربوني ، غسالات داخلية متعددة الأسنان ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ذات زاوية مفقودة من الحديد ، توركس داخلي مضاد للسرقة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].