المدينة المنورةإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الملعب غرامة درجة أسطواني رئيس المقبس غطاء مسامير البراغي رئيس كأس الفتيل غير قياسي

كاتب:[email protected] نقر:5889 مرة مصدر: الوقت:2023-05-01 15:44:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام مربعة ، براغي رأس قبة ...

جهاز تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات ألواح التثبيت الصلبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات مخلب المرساة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذات الصفيحة المضلعة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وأسلاك التثبيت ، وما إلى ذلك ، وهي مصممة خصيصًا ليتم دفنها في الأساس الخرساني واستخدامها كأساس لإصلاح مختلف الآلات والمعدات. الشكل 7 المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت هي أكثر المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شيوعًا. إنه مصنوع بشكل عام من فولاذ Q235 ، بقوة عالية باستخدام مادة Q345B أو 16Mn ، وأيضًا باستخدام مادة 40Cr لمعالجة منتجات بقوة 8.8 ، وأحيانًا باستخدام حديد التسليح الثانوي أو العالي. تنقسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى صوف وقضيب سميك وقضيب رفيع. مادة الصوف هي مادة الصلب الخام ، والتي تتم معالجتها مباشرة من الفولاذ أو الأسلاك المستديرة دون تعديل ؛ تتم معالجة قضبان سميكة أو تسمى قضبان رفيعة أو نوع ب من النوع A من الصلب المعدل إلى قطر القضيب المطلوب المقابل. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الملحومة من براغي أحادية الرأس ملحومة بألواح حديدية مقواة. قدرتها المضادة للسحب قوية. وفقًا لظروف الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تصل إلى 3.6 و 4.8 و 6.8 و 8.8 ودرجات أخرى على التوالي. قدرة الشد لـ 3.6 مسامير تثبيت على شكل 7 درجة هي قدرة الشد للفولاذ نفسه. يمكن أن تصل قوة الشد لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت التي تتم معالجتها مباشرة من المواد الخام Q345B أو 16Mn إلى قوة شد تبلغ 5.8. تشير مقاومة الشد للصفوف 4.8 و 5.8 و 6.8 و 8.8 إلى أحكام الخواص الميكانيكية في GB / T3098.1.

في الحياة الواقعية ، يتم استخدام صواميل البرشام. بمواصفات مختلفة واستخدامات مختلفة ، يعرف الكثير من الناس هذه الأداة ولكنهم لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في الواقع ، تحتوي أدوات برشام الجوز على يدوي وناقل حركة ، ونادرًا ما تستخدم الآن يدويًا. إذا اخترت استخدام صواميل البرشام الكهربائية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، فأي الاثنين يستخدم على نطاق واسع؟ فيما يلي وصف لاستخدام صواميل البرشام الكهربائية والصواميل اليدوية. كيفية استخدام أداة صامولة البرشام اليدوية: أدخل صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة باستخدام أداة برشام أم لإصلاح صمولة البرشام. (1) المدينة المنورةبرغي صامولة البرشام على أداة صامولة البرشام 2) استخدم أداة صامولة البرشام لإدخال صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة. (3) شد الصامولة ، واضغط على المقابض الموجودة على جانبي أداة برشام الجوز في اتجاه القضيب الدائري الأوسط. يمكنك فقط الضغط عليه بقوة. لذلك ، يجب أن يكون هذا الضغط في مكانه. يحظر الضغط بشكل متكرر على المقابض على كلا الجانبين لإتلاف الجوز. ربط الخيط على شكل من الداخل. (4) يتم فصل أداة برشام الجوز عن صامولة البرشام: فقط قم بفك رأس الكرة في الصورة ، وسيتم فصل الأداة عن الجوز بعد فكها تمامًا.

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين المدينة المنورةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة المدينة المنورةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تنقسم درجات أداء الفولاذ الكربوني ومسامير الصلب السبائكية إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من سبائك الصلب منخفضة الكربون أو الفولاذ الكربوني المتوسط والمعالجة الحرارية (التبريد والتلطيف) تسمى بشكل عام براغي عالية القوة ، والباقي يسمى بشكل عام المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. تنقسم المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ إلى A1-50 ، A1-70 ، A1-80 ، A2-50 ، A2-70 ، A2-80 ، A3-50 ، A3-70 ، A3-80 ، A4-50 ، A4-70 ، A4-80، A5-50، A5-70، A5-80، C1-50، C1-70، C1-110، C4-50، C4-70، C3-80، F1-45، F1-60. الأول يمثل الحرف والرقم مجموعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمثل الرقمان الثاني والثالث 1/10 من قوة الشد. [2]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة مكبرة ، براغي زهرة مسطحة الرأس ، براغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وأنثوية ، حلقات مطاطية من النايلون ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

رأس أسطواني درجة الملعب

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].