المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ثقب الضغط عمياء التثبيت التثبيت مسمار الضغط التثبيت مسمار ضغط مسمار التثبيت

كاتب:[email protected] نقر:6070 مرة مصدر: الوقت:2022-09-14 19:31:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس دائرية صغيرة ، 316 صام...

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

الصواميل والمسامير هي واحدة من أكثر أدوات التثبيت استخدامًا في الهياكل الميكانيكية الحديثة. في الوقت الحاضر ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المترية الشائعة بشكل شبه منحرف في المقطع العرضي. يكون الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والجوز عرضة للانحلال في ظل الاهتزاز الشديد ، أو حتى يسقط من تلقاء نفسه ، وتتركز قوة شد الالمدينة المنورةبرغي وخيط الجوز بشكل أساسي في خيط الترباس وبين أسنان الخيوط القليلة الأولى حيث تلامس خيوط الجوز ، مما يؤدي إلى فك الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وانزلاق ضغط الخيوط

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

الفرق بين نوع احتكاك الترباس عالي القوة ووصلة نوع تحمل الضغط: توصيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عالي القوة عالي القوة هو تثبيت لوحة لوحة التوصيل من خلال ضغط مسبق تشديد كبير في قضيب الترباس ، وهو ما يكفي ل توليد قوة احتكاك كبيرة ، وبالتالي تحسين الاتصال. يمكن تقسيم سلامة وصلابة الالمدينة المنورةبرغي إلى نوعين: اتصال من نوع احتكاك المدينة المنورةالبراغي عالي القوة ووصلة نوع ضغط الترباس عالي القوة وفقًا لمتطلبات التصميم والقوة المختلفة عند التعرض لقوة القص. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في أن حالة الحد مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس نوع الترباس ، إلا أنها مختلفة جدًا من حيث طريقة الحساب والمتطلبات ونطاق التطبيق. في تصميم القص ، يكون اتصال نوع الاحتكاك للمسامير عالية القوة هو الحالة المحددة عندما تصل قوة القص الخارجية إلى أقصى قوة احتكاك ممكنة توفرها قوة شد المدينة المنورةالبراغي بين أسطح التلامس للوحات ، أي الداخلية والخارجية قوة القص للوصلة مضمونة ألا تتجاوز الحد الأقصى للاحتكاك. لن تخضع اللوحة لتشوه الانزلاق النسبي (يتم الحفاظ دائمًا على الفجوة الأصلية بين المسمار وجدار الفتحة) ، وسيتم الضغط على اللوحة المتصلة بشكل مرن ككل. في تصميم مقاومة القص ، يُسمح لقوة القص الخارجية بتجاوز أقصى قوة احتكاك في اتصال محمل الترباس عالي القوة. في هذا الوقت ، يحدث تشوه الانزلاق النسبي بين الألواح المتصلة حتى يتصل قضيب الترباس بجدار الفتحة ، ثم يعتمد الاتصال على قضيب الترباس. ينقل قص الجسم وحمل جدار الفتحة والاحتكاك بين أسطح التلامس للوحات القوة بشكل مشترك ، وأخيراً يُعتبر قص العمود أو محمل جدار الفتحة حالة تقييد للاتصال قص. باختصار ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك والمسامير عالية القوة التي تتحمل الضغط هي في الواقع نفس النوع من المدينة المنورةالبراغي ، ولكن ما إذا كان التصميم يعتبر انزلاقًا أم لا. لا يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك ، ولا تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص. بمجرد الانزلاق ، يعتبر التصميم قد وصل إلى حالة فشل ، وهي حالة ناضجة من الناحية الفنية ؛ يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط ، كما تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص ، ويكون الضرر النهائي مكافئًا لفشل المدينة المنورةالبراغي العادي (قص المدينة المنورةالبراغي أو تكسير الألواح الفولاذية).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب اليسرى المضادة للخيوط ، ومسامير التحويل ، وحشيات العزل ، ومسامير بلاستيكية صغيرة صفراء كروكر من المواد الخام القياسية الوطنية و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

حفرة عمياء ضغط مسمار التثبيت

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].