المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكية عبر عموم رئيس المسمار بوصة جولة رئيس يوان آلة المسمار 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5933 مرة مصدر: الوقت:2023-03-19 05:58:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير Q440 ، جولة الحبوب العمودية...

في ضوء أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، تهدف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى توفير قالب ختم وأجزاء ختم لكمة المسامير ، ويتم إضافة دبوس عائم لتحديد الموضع على القالب لحل مشكلة الفن السابق. وضع المسامير أثناء التثقيب غير دقيق ، مما أدى إلى مشكلة الجودة الرديئة. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، اعتمدت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: قالب الختم لمسامير البرشام ، بما في ذلك قاعدة القالب السفلية ، لوحة القالب السفلية وكتلة إدخال القوالب السفلية ؛ لوحة القالب السفلية وإدراج القالب السفلي يتم ترتيب الكتلة على قاعدة القالب السفلية ، وتمر كتلة دخول القالب السفلية عبر لوحة القالب السفلية وتبرز إلى جانب واحد من لوحة القالب السفلية ، ويتم ترتيب دبوس عائم لتحديد الموضع في كتلة دخول القالب السفلية ، يتم ترتيب عضو مرن لدعم دبوس رفع الموضع في حامل القالب السفلي. يشتمل قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام أيضًا على قاعدة القالب العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ولوحة التثبيت العلوية ، ويتم ترتيب لوحة التثبيت العلوية وكمة التثبيت على قاعدة القالب العلوية ، وتمر لكمة التثبيت عبر قاعدة القالب العلوية. تمتد الجبيرة العلوية إلى جانب واحد من الجبيرة العلوية. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والرفع مع نتوءات لتوجيه المسامير. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تزويد قاعدة القالب السفلية بمسمار مثبت لتثبيت العضو المرن. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي الإيقاف على السطح السفلي لقاعدة القالب السفلية. في قالب التثقيب لمسامير البرشام ، يتم ترتيب لوحة الدعم السفلية بين قاعدة القالب السفلية والقالب السفلي. في قالب التثقيب الخاص بمسامير البرشام ، يكون العضو المرن عبارة عن زنبرك. يتم تزويد جزء الختم بالمسامير ، ويتم ختم المسامير وتثبيتها بواسطة قالب الختم المذكور أعلاه. في جزء الختم ، جزء الختم عبارة عن لوحة خلفية. مقارنة بالفن السابق ، فإن قالب الختم وجزء الختم الذي توفره شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتثقيب المسامير ، وقد تبنت وأعدت وضع المسامير العائمة في كتلة القالب السفلية ، في حامل القالب السفلي ، قطعة مرنة من أجل يتم توفير دعم دبوس رفع تحديد المواقع. قبل التثقيب ، يتم تثبيت دبوس رفع الموضع بواسطة القطعة المرنة ، بحيث يمتد دبوس رفع الموضع من القالب السفلي إلى الكتلة ، ويتم وضع البرشام على دبوس رفع الموضع أثناء الختم. على الدبوس ، يتم توجيه البرشام بواسطة دبوس رفع الموضع. أثناء عملية الختم ، يقع البرشام بشكل وثيق مع دبوس رفع الموضع لمنع انحراف البرشام. عندما يتم إغلاق قالب الختم بالكامل ، يتم إكمال الختم ، مما يحسن جودة المنتج المختوم ويحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو المدينة المنورةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المصنوعة من الألومنيوم ، والمسامير المدمجة ، ومسامير حلقة الرفع ، ومسامير الحديد المطلية بالزنك الأبيض ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع إبزيم مناسب لك قطعة حل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم فيليبس الأمريكية

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].