المدينة المنورةمسامير تشكيل سداسية ، صواميل سداسية ، براغي سداسية ، صامولة ، لولب ، غسالة مسطحة ، تركيبة غسالة زنبركية

كاتب:[email protected] نقر:6145 مرة مصدر: الوقت:2022-09-12 23:05:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي موصلات الأثاث ، براغي وصوام...

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

يتكون الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع الجوز من صامولة متعددة الأضلاع والمدينة المنورةبرغي. يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على قضيب لولبي متكامل ورأس لولبي. أسطح ربط الصامولة ورأس اللولب متعددة الأضلاع. توجد خيوط خارجية على محيط المسمار ، والنقطة الرئيسية هي أن الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والمدينة المنورةرأس المسمار عبارة عن مخروط مقطوع بأرقام فردية ، والزاوية الفردية هي زاوية قوس ، و كل زاوية قوس تتوافق مع سطح مرن.

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: قضبان قصيرة الأسنان ، ومسامير عبر الأسلاك ، ومسامير ثلاثية القطع ، و 202 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتمديد قطعة واحدة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس الجوز

تصنيع مسامير مقبس سداسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].