المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عرافة المقبس رئيس المسمار كأس رئيس المقبس رئيس المسمار 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:6335 مرة مصدر: الوقت:2022-04-24 15:04:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل رأس واحد لعمود النايلون السداسي...

قضبان الأسلاك المدرفلة على الساخن قبل عملية الطلاء - (السحب على البارد) - التليين (التليين) الكروي - إزالة الفوسفور الميكانيكي - التخليل - السحب البارد - الكير البارد - الخيوط - المعالجة الحرارية - الفحص

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

تتمثل الطريقة الحالية لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شعاعي للعمود بشكل عام في تكميم كتلة التثبيت على العمود ، ثم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل العمود. هيكل وطريقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على النحو التالي: يتم وضع أخدود المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مع مقطع عرضي على شكل قوس على الجانب الخارجي من العمود على طول الاتجاه العمودي لمحور العمود ، ويتم وضع فتحة على كتلة تحديد الموضع ، و ثم يتم استخدام دبوس أسطواني للمرور عبر كتلة تحديد الموضع من خارج كتلة تحديد الموضع وربط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أحد طرفي الدبوس الأسطواني. عندما يتم شد صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، فإن الفتحة الموجودة على كتلة التثبيت سوف تتشوه داخليًا وتغلق على العمود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مطولة كاملة الأسنان ، صواميل ذاتية الغلق مجلفنة ، براغي سداسية خارجية من التيتانيوم ، 0304 مسامير فولاذية مقاومة للصدأ وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].